Jun 11, 2011

الخوات


الخواات 
بما اني ما عندي خوت دايما كان عندي فضول شلوون الخوات و شلون هذا 
بس بعدين حمدت ربي اني بروحي 
اهو صج حلو الوحده يكون عندها اخت 
بس هم حلو ان ما يكوون عندها 
اهو حلو يكون عند الوحده اخت بس مو اخت اخت جي ان شي يكون مثل اخت 
الاشياء اللي ودي يكون عندي اخت عشانها 
مادري حلو ان تلبسون ملابس بعض او تسوون اشياء "بنات" مكياج و هالسوالف 
او المهم ان تكون في نثيه ثانيه بالبيت
اللحين قاعده اجرب المشاعر الاخويه على 
Calen mae 
علمتها كل ما تشوفني ابطل ايدي وتركض تلمني تقول 
okhtiii 
يعني اختي والله تيلي العبره كل مره مع ان باليوم تلمني 20 مره و تقولي ياها 
هالبنت والله تهبل 
و قبل جم يوم مرضت و كانت قاعده وياي فكنت مهتمه فيها صج و مجابلتها صج حسيت انها اختي
وكان ودي يكون عندي اخت بحزتها 
و بعد 
و Tosh 
مثل اختي الكبيره- رفيجتي ما عرفتها عدل الا من فتره 
يمكن ارتحتلها لان ما عندها خوات مثلي :P 
المنبوذات بالعايله انا وياها علينا اللعنه الخواتيه مالتهم 
Tosh , Sammie  calen  <3 love ya sisters ;*
حلو الوحده لمن تولد لمن تتزوج لمن تصير مناسبه تكون اختها يمها تشارها وناستها 
بس هم الحمد لله ان ما عندي اخت 
بس هم بعض المرات يكون ودي بس اقدر اتغلب على هالمشاعر 
(انا تعقدت ) 
و بيني و بينكم عقب زوراة خميس محد يبي اخت :P

امممممم وجذاب اللي يقول الرفيج مثل الاخو او الرفيجه مثل الاخت 
---------------

No comments: