Jun 25, 2010

أنا اسده :$







طول عمري احب هالمخلوق يمكن لان برجي الاسد ما ادري بس احس انه فيه ما في غيره من الحيوانات ..
يقولون الاسد والاسد والاسد بس ما يتكلمون عن مرته الاسده (اللبوه) كثره ..صج أن الاسد ملك بس شفايده الملك بدون ملكه ;) وراء كل اسد عظيم أسده (لبوه)



<<<<<يعني غشمره رومنسيه عشان تعرفون شكثر صابره عليه المسكينه خنت حيلي P:






"أنا اللبوة .. أمارس الصيد .. أفترس .. أطعم أشبالك الجائعين .. أشعرك بالأمان والمتعة .. وأنت .. لا تفعل شيئاً سوى التسكع بلا فائدة لك الصيتُ ولي الشقاء ....."
اللبوه !


من اشجع المخلوقات اللي عرفتهم :) تلقاها حنونه على عيالها و عايلتها و طيبه و عطوفه معاهم بس من احد يأذيتهم "تكشر انيابها" و "تطلع مخالبها" فالعايله عنها منطقه محرمه محد يقرب صوبها و تعبر من اقوى
 :) الحيوانات و تقدر تطيح حيوان اضعاف حجمها





لي بغت :P .. يعجبي هذا فيها






و اهي تسوي كل هذا تلقى الأخ الاسد وينه ؟؟؟؟









نايم و اهي اللي تصيدله و توكل عيالها و تدافع عن عايلتها بس اخر اليوم تلقاها الام الحنون عليهم و الزوجه المحبه و اللي فيها خير تقرب من اسدها D:




يعني جدعه عن الف ريال ;)
بالنهايه اقولها بكل فخر انا اسده ;$ D;

3 comments:

Engineer A said...

فعلاً اللبوه مهضوم حقها ربما لأنها "صلعاء" وغير جميلة وهذا بنظر الأسود مهم :)))

دمتي بخير

Queen alwazzan said...

مشكووره اختي
و بالنسبه لي اعتقد ان اللبوه من كثر ما تحب ريلها الاسد مخليته يتمتع بالشهره بس لي حبت تاخذ منه لقب الملك بدقيقه ;) اعتقد انها ما يهمها ان ينهضم حقها طول ما انها قايمه بواجب عايلتها :) << وايد متأثره فيها ;$
و ثانكس مره ثانيه على المرور ^_*

AM.SA.CHANNEL said...

لووول ظحكت عليج ..

شكلج وحده مصدومه من الأسد و توج مكتشفت حركـــات الأسد الراقــد خخخخخخخخ

بس اللبوه فيها صفات وااايد حلوة تختلف عن الأسد المفروض هي تكون الملكة مب هو

بس صح ليش الأسد نحن نعتبره هو الملك مب الخيل ؟؟
معقووله هالشي إنتشر بسب رسووم الأسد الملك؟