Jun 14, 2011

المزاج

عجيب شلون الواحد يتغير كل سنه عن الثانيه ...
ابسط شي ....
يعني من ملابس لي مكيااج لو تشوفون شكنتو لابسين قبل 10 سنين يمكن تقولون شلون كنا لابسينه 
و حتى الأغاااني
الافلام المسلسلات كل شي !

حتن بالربع الرفيجات التفكير بكل شي
كل شي يتغير ,,,, 

بمراحلي العمريه :P 
>اهم شي المراحل< 

مرييت بوايد تغيراات اقل شي خل ناخذ الاغاااني 
من و انا ياهل لي اللحين ذوقي بالاغاني تغير و تغير حييل 


من فتره الطفوله لي عمر 11 12. كانت هذي اغانيي 
هدى حسين  و يا الله شكثر كنت احب هالمره 

ميامي تكفه منو ما يحبهم ! 




و بعدها دشينا مرحلة المراهقه اعسر مرحلة بحياااتي 

اول stage <<< احلى شي الstage =P 

بدايه الاغاني الرمنسيه
و على ايامي كان 

توه طالع 
و The Black Eyed Peas توهم طالعين 


و كأي مراهقه كويتيه  راشد الماجد  كان له النصيب الاكبر 



و ثاني مرحله و اعتقد انها الاخطر فيهم !! I'm a gangster 
كنت وايد اطالع افلام عصابات و هذا حزتها و تأثرت شوي وايد بالسالفه :P 
وعديت روحي منهم 

بهالمرحله ما كنت اسمع الا Eminem
و اهو كان البطل بالنسبه حقي و طبعا فلمه 
8 mile 
شفته فوق ال30 مره


كان المناضل والمحارب القوي :P 

وما الى ذلك من هالنوعيه الطيبه من المغنيين 


بعدين المرحله الثالثه 
المرحله الثانيه كانت عسره الثالثه اذا في كلمه اعسر من عسره 
Rock N' Roll 


و اللي كانو توهم طالعين هبيت فيهم هبه مو صج 



طبعا هالمرحله كانت اعسر من السابقه لان كنت وايد متأثره فيها -.-"
مو بس الاغاني
بس الحمد لله عدت بخير و سلامه =D 


الله لا يعيدها من ايام  

واللحين عقلنا :P المرحله الرابعه و اعتقد الاخيره 

وان بعتها بعتها 

--------------------------

من كل هالقرقه اللي بوصله ان الواحد يمكن تمر عليه فترات يسوي شي بوقتها
   بس بعدين يوم يرجع يمكن يضحك على روحه و على خياراته السابقه,, 
يمكن يندم ,, 
بس
every things happen for a reason 
عشان نتعلم او نجرب 
 و بعدها نشوف اذا لازم نتغير او نظل مثل ما احنا 
بعض الناس تتغير بسرعه و بعضهم يطول و بعضهم ما يتغير 
ماكو شي يظل مثل ما اهو 
حتن الناس لو شنو كانت علاقتك فيهم كل شي يقدر ينتهي بلحظات 
برمشة عين 
وغير العلاقات 
في اشياء وايد ودنا لو كنا محتفظين فيها بس هم لازم تتغير 
جم واحد وده يرجع ايام "الطفوله" احلى الايام و الكل يبي يردلها 
يمكن لان فيها ما نفكر بشي و مخنا يكون خاالي 
اكبر همومنا شنو بنلعب و يا منو 
اللحين حتى اللعب نحسب له الف حسااب ....... 
.... 
في اغنيه حلوه حق احمد الهرمي 
يقول فيها
مرت الأيام والحلم أنهدم 
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
..
مابقالي شي غير الله يعين
آه لو أرجع بعمري كم سنه
..
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين 

يمكن اشياء سويناها نندم عليها . بس عقب شنو! 

و السؤال هني لو رجع فيكم الزمن هل كنتو ما راح تعيديون نفس الاشياء اللي سويتوها ؟
ما اعتقد 
بس كل انسان وده 
يكون عنده هالاله السحريه اللي ترجع الوقت و كل شي يتصلح جنه ما صار شي 
بس مو كل شي نبيه نقدر نحصله 
... 


The End 


1 comment:

RaEd74 said...

ناااااااااااااااااايس