Jun 11, 2011

أكل

سو اليوم كان اخر امتحان فاينل و خلصت 
و يااي الصيفي بعد 8 ايام 
اهو وناسه الدراسه بس الامتحانات ويع 

احلى شي فترة الامتحانات تطلع المواهب المخفيه بالواحد 
من الملل 

طبعا تعدل دارك 600 مره و ماكو مكان ما تحوس فيه و ماكو قناة ما شفتها و ماكو موقع ما دشته و خصوصا عقب ما صكرت الفيس بوك و التويتر 
]سؤال سريع : شنو في بالنت غير الفيس بوك[
المهم فقزرتها طبااخ 

اول شي  كنا بعزيمه و لا اذوق شي من ام وهابي 
تعرفون لمن تذوقون شي و تقولون الله !!! جي صار فيني 
و ماكو احد ما قتله ذوقووه كان عجيب 
المهم خذيت الوصفه منها 
اهو spanish dip 
مثل اللي ب applebees 

فقلنا يالله خل نطبخه اهو مجرد اشياء تحطونها مع بعض و بالفرن 
و guess what 
خربته :( 
و صار فيني احباااط 
بس لااا يوقف 
قلت بسوي 
peanut butter fudge 
طعمه يصير مثل ككاو سنيكرز "زبدة الفول السوداني" اللي داخل 
 و سويته و طلع طعمه عجيب 
و شكلي بلوع جبدهم فيه كل يوم بسوي (A)





ونااااسه سويته المغرب بليل خلص 
من كثر ما كان حلو 
 فرد لي اللهام الطبخ اعتقد راح يصير لي مستقبل بهالموهبه :P


--------------------------------------


ككاااااااااااو 

صارلي فتره معلقه على 

galaxy dark 


كنت حارمه روحي من الككاو فتره طويله و من هالسوالف بسبب حب الشباب 
بس تعالجت واللحين قاعده اعوض النقص =D 
والله ما كان عندي سالفه يوم حرمت روحي 
---------------------


 
انا عقب ما اكثر اكل 


1 comment:

Anonymous said...

nice topic